حقيقة استئجار الاحالات في الشركات الربحية rent referrals truth

اصبح استئجار الاحالات في المواقع الربحية الشغل الشاغل لمعظم المهتمين بهذا المجال بين مشكك في كون الاحالات حقيقية وبين من يعتبرها مجرد بوتات متحكم فيها بالكامل .
لقد اصبحت لدي القناعة التامة ان الاستئجار في الشركات الربحية هو خسارة اكيدة للاغلبية ولئن نجح البعض وكسب مبالغ مالية لا باس بها من الاستئجار فلا يعني هذا بالضرورة ان الجميع سيكسبون بل ان نسبة الخسارة اكبر بكثير من نسبة الربح.
لا يحتاج الامر الى كثير من التفكير والتحليل للجزم ان الاحالات المستاجرة rented referrals هو نظام بوتات حقيقي متحكم فيه بشكل كامل, اذا لايعقل ان يكون هناك هذا العدد الضخم من الاشخاص الذين سجلوا بالموقع بشكل مباشر.
دعونا اولا نعرف ما معنى نظام الاحالات المستاجرة rented referral ؟
يفترض ان يكون هناك اشخاص تسجلوا في موقع ربحي معين بشكل مباشر وليسوا محالين Referred وبالتالي فالموقع يعرض هؤلاء الاعضاء للاستئجار لكن الحقيقة ان الاعداد الهائلة التي يمكن استئجارها لا يمكن ان تكون متاحة بالشكل الذي نراه في المواقع الربحية اذ ان اي مستخدم عادي standard بامكانه استئجار 300 احالة واي مستخدم golden بامكانه استئجار 2000 احالة واي مستخدم ultimate بامكانه استئجار 4000 احالة ولك ان تتخيل كم من مستخدم من الحسابات الثلاثة سيستاجر الاحالات.

 دعونا نعزز كلامنا ببعض الامثلة ونستعمل حساب الرياضيات.

لاحظ ان الارقام ليست حقيقية وهي مجرد امثلة كما ان موقع probux مجرد مثال ونفس الشيء ينطبق على المواقع التي تعتمد نظام الاستئجار.
لنفترض ان موقع ربحي مثل probux مشارك فيه مليون شخص .
- لنفترض ان 500 الف تسجلوا في الموقع بشكل مباشر .
- لنفترض ان 500 الف المتبقية تسجلوا عن طريق احالتهم للموقع .
- لنفترض ان 100 عضو في probux قاموا بترقية حسابهم الى golden .
كل عضو لديه حساب golden له الحق في استئجار 2000 احالة .
100 * 2000 =  200.000 احالة مستاجرة .
اذن نستنتج ان 100 عضو بحساب golden لهم الحق في استئجار مائتان الف احالة. من اين سياتي الموقع بهذا العدد الضخم من الاحالات ؟؟ 
- لنفترض ان 100 عضو قاموا بترقية حسابهم الى ultimate .
 كل عضو لديه حساب ultimate له الحق في استئجار 4000 احالة .
100*4000 = 400.000 احالة مستاجرة .
اذن نستنتج ان 100 عضو بحساب ultimate لهم الحق في استئجار اربعة الاف احالة. من اين سياتي الموقع بهذا العدد الضخم من الاحالات ؟؟ 
ماذا لو اضفنا المستخدمين الاخرين الذين لم يقوموا بترقية حساباتهم واكتفوا بحساب standard ؟
لنفترض ان 100 عضو standard استاجروا 300 احالة .
100 * 300 = 30.000 احالة مستاجرة .
اذن مجموع ما سيستاجره 100 عضو golden و 100 عضو ultimate و 100 عضو standard هو 630.000 ستمائة وثلاثين الف احالة اي اكثر من نصف مليون !
هذه مجرد امثلة اما الاعداد الحقيقية فهي اكبر بكثير. 

سؤال اخر يطرح كثيرا 

لماذا تكون اسماء الاحالات المستاجرة مخفية ؟ 

صحيح ان اي مستخدم بامكانه اخفاء اسمه من الاعدادات لكن ليس كل المستخدمين يقومون بذلك كما ان قائمة الاحالات المباشرة ترى فيها اسماء اشخاص بينما في قائمة الاحالات المستاجرة تكون الاسماء على R84851664 !
 
اذن يتضح لنا من الامثلة اعلاه ان نظام الاستئجار هو نظام بوتات بامتياز ولامجال للشك في هذا الامر اذ لايعقل ان الموقع سيعتمد هذا النظام لو كان مربحا للجميع لانه ببساطة اي الموقع لن يستطيع دفع كل هذه الارباح لكل المشتركين.
نصيحتي لاي مبتدء ان لا يستثمر في اي من المواقع الربحية خصوصا شركات الضغط على الاعلانات لانه واستنادا لمتتبعي وخبراء الربح من الانترنت فان نسب فشل او نصب هذه الشركات عالية جدا.
هناك استثناءات ومواقع صادقة للاستثمار فيها لكن ينصح دائما بالتحقيق الكامل والبحث ومعرفة اراء المشتركين بهذه المواقع قبل الاقدام على اي نوع من الاستثمار.

قد يهمك ايضا | مواضيع ذات صلة 
كم ستكسب مع مواقع الضغط على الاعلانات PTC Earning Calculation 
توصيات هامة جدا لمشاهدة الاعلانات في مواقع الربح المختلفة 
تحذير من استعمال برامج الضغط التلقائي اوالبوتات PTC Bots
شرح التسجيل والربح من شركة الضغط على الاعلانات Clixsense
نبذة عن شركات الربح مقابل الضغط على الاعلانات PTC Sites  
شرح شركة clickfair الجديدة للربح عن طريق مشاهدة الاعلانات

    المصدر : افضل شركات الربح من الانترنت Best PTC Sites

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange