مراجعة موقع yougov.com - موثوق أم نصاب legit or scam؟

إذن ما هي شركة Yougov ؟
يوجوف هي  شركة دولية على الانترنت مختصة بإجراء أبحاث حول الأسواق والمنتجات. هذه الشركة موجهة للأفراد الذين يرغبون في مشاركة وإبداء أرائهم حول الأحداث الجارية والمواضيع المثيرة للجدل.
تقوم شركة يوجوف بجمع المعلومات والإحصائيات خلال إستطلاعات الرأي وتنشرها على موقعها yougov.com, وتشجع يوجوف على إستخدام نتائج إستطلاعات الرأي التي تجريها من قبل الشركات والحكومات والمؤسسات لأن ذلك حسب يوجوف يساهم في نجاح القرارات طالما أن المستفيدين من الخدمات تتاح لهم - إلى حد ما -  فرصة في صنع وإتخاذ القرار.
عن شركة يوجوف
يوجوف هي شركة أبحاث السوق على الانترنت التي تأسست في المملكة المتحدة سنة 2000. وتستند منهجية البحث الخاصة ب yougov على وزن الردود التي جمعها من خلال إستطلاعات الرأي وفقا للمعلومات الديمغرافية.
مع كون مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة, فإن لشركة يوجوف قواعد متعددة في أوربا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأسيا والمحيط الهادئ.
كيف تعمل شركة yougov؟
بعد الإشتراك في موقع الشركة yougov.com والذي لن يتطلب أكثر من بريد إلكتروني (إيميل) صحيح وكلمة مرور, ستكون مطالبا بإنجاز أول إستطلاع مقابل 50 نقطة, هدفه جمع ما يكفي من المعلومات عنك مثل بلد ومدينة إقامتك, جنسيتك, حالتك العائلية, تاريخ ميلادك, جنسك, حجم الدخل الشهري وغيرها من المعلومات الأساسية عنك, والتي سيتم الإعتماد عليها لعرض إستطلاعات رأي مستقبلية على الأفراد.
ستتم دعوتك للمشاركة - كلما كان هناك إستطلاع رأي وكنت مؤهلا للمشاركة فيه بناءا على معلوماتك الشخصية - عبر البريد الإلكتروني الذي شاركت به في الموقع.
في كل مرة تنجز فيها إستطلاع رأي حول أي مجال يتم طرحه, ستكسب النقاط التي يمكن إستبدالها - بعد الوصول للحد الأدنى المطلوب ومحدد في 5000 نقطة - بالمال أو التبرع بها للجمعيات الخيرية. بالإضافة إلى ذلك, وكلما كانت مشاركاتك في الإستطلاعات أكبر, تزداد فرصك في ربح جوائز في سحوبات يوجوف الشهرية المنتظمة.
هل هناك طرق أخرى للربح غير إستطلاعات الرأي ؟
لا يوجد مع الأسف طرق أخرى لكسب النقاط من موقع yougov غير إستطلاعات الرأي وإحالة مستخدمين اخرين للإنضمام.
أخبر أصدقاءك عن يوجوف واحصل على 200 نقطة مكافأة!
لن يتطلب الأمر منك الكثير. فما عليك سوى مشاركة رابط الإحالة الخاص بك, وكلما قام أحد أصدقائك بالانضمام إلى مجموعة YouGov وإتمام خمسة استطلاعات للرأي على الأقل (دون احتساب استطلاعات الرأي الترحيبية) ستضاف إلى رصيدك 200 نقطة.
ما هي وسائل الدفع ؟
بعد جمع رصيد 5000 نقطة من المشاركة في إستطلاعات الرأي وإحالة مستخدمين اخرين للإنضمام ل يوجوف عبر رابط الإحالة الخاص بك, سيكون بمقدروك استبدل نقاطك بحوالة 50 دولار نقداً عبر الويسترن يونيون, وحتى تتلقى مكافأتك من غير أي عقبات، تنصح يوجوف من التأكَّد من تزويدهم بالاسم الكامل بشكل مطابق لما هو مذكور في مستند إثبات هويتك و اسم الدولة التي تعيش فيها, وفي حال وجود اي خطأ بالاسم لن تستطيع استلام المكافئة وسيستغرق اعادة ارسال المكافئة مرة اخرى عدة اشهر.
 الحوالة النقدية قد تستغرق ما يصل إلى شهر ليتم إصدارها و إرسال تفاصيلها إلى بريدك الإلكتروني المسجل.
هل يوجوف شركة محتالة ؟
إلى الحد الذي قمنا بمراجعة yougov, يبدو أن جميع المؤشرات تدل على أنها شركة إستطلاعات رأي "شرعية".
سياسة الخصوصية لشركة يوجوف واضحة جدا ومتاحة بسهولة لمستخدميها. وهي تنص على أنها ملتزمة بحماية معلوماتك ولن تبيعها أبدا لأطراف ثالثة أو ترسل لك رسائل غير مرغوب فيها. إذا قمت بالتسجيل، يوجوف تقدم وعود بعدم تحرير أو مشاركة أو الكشف عن أي من المعلومات الخاصة بك دون إذن صريح منك.
بعض إيجابيات  yougov.com
تقدم يوجوف تصميم بسيط في منصة يمكن التعامل معها بسهولة, ولا يستغرق الإشتراك سوى دقائق, كما تشرح يوجوف سبب طلبها للمعلومات الشخصية الخاصة بالأفراد. هناك تطبيق يوجوف في متجر جوجل و متجر ابل لمنح فرص لأكبر عدد من المشتركين المهتمين بتبادل أرائهم.
بعض سلبيات  yougov.com
يبدو أن جمع النقاط يستغرق "الكثير" من الوقت في موقع yougov, فضلا عن أن الموقع لا يوفر فرص أخرى لكسب النقاط عدا عن إستلاعات الرأي ونظام الإحالة. وفي المتوسط, لن تجد أكثر من مسح في اليوم, كما أن نقاط yougov هي أقل بكثير من حيث المكافأة مقارنة مع غيرها من مواقع الدفع مقابل الإشتراك في إستطلاعات الرأي.
هل ينصح بالإشتراك في yougov ؟
حسنا، ذلك يعتمد على أمور عدة.
يتم تسويق يوجوف كمساحة للأفراد ليكون لها تأثير على المجتمع من خلال تقديم آرائهم. استطلاعات يوجوف موجهة نحو الأشخاص الذين يرغبون في تقديم مداخلات حول الموضوعات الملحة وجوانب الحياة مع تلقي بعض المكافآت للقيام بذلك.
إذا كان هذا ملائما بالنسبة لك، يمكنك أن تقوم بالتسجيل!
https://mena.yougov.com/ar/refer/07NaAYg0tzioozZHsmzaSQ/
مع ذلك، إذا كنت تبحث عن مواقع المسح المدفوع مع الكثير من الخيارات، لا ننصح بالإنضمام لموقع YouGov.com, لأن نذرة توفر الدراسات الاستقصائية المدفوعة الأجر على موقعهم وارتفاع معدل الصرف من النقاط إلى المكافآت الفعلية لا يجعل يوجوف خيارا ممتازا.
إذا كنت تبحث عن مواقع تتعدد فيها خيارات الربح من خلال إستطلاعات الرأي وإنجاز العروض والقيام بمهام مختلفة فإليك لائحة بأحد أفضل المواقع المجربة والموثوقة إلى الأن.
[ تذكر أن الأشياء عبر الانترنت تتغير سريعا, لذلك لا تضع ثقتك الكاملة في أي موقع كان.]
rewads1
superpay
rewardingways
offernation
clixsense

كيف يعمل موقع إستطلاعات الرأي يوجوف yougov.com review

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange