شرح موقع offernation.com: صادق أم نصاب Legit Or Scam

موقع offernation.com هو جزء من شبكة "99 ventures" البريطانية والتي تضم مواقع أخرى هي superpay و rewardingways و Clickfair سابقا. هذه المواقع جميعها هي مواقع الربح مقابل القيام بالمهام أو ما يعرف إختصارا ب جي بي تي GPT get paid to do مثل إنجاز العروض والمشاركة في إستطلاعات الرأي Surveys ومشاهدة الفيديو وغيرها من المهمات. وكون هذه المواقع الربحية من نوع GPT فلن تجد فيها إعلانات كثيرة أو بشكل يومي كما هو حال مواقع PTC وبالتالي فالربح الحقيقي من موقع offernation هو بإكمال العروض وإنجاز المهام والمشاركة في إستطلاعات الرأي المختلفة, لكن تجدر الإشارة إلى أن معظم شركات العروض وإستطلاعات الرأي تستهدف بشكل رئيسي الدول "الكبيرة" كالولايات المتحدة وكندا ودولا أوربية وهي ما تعرف بدول Tier 1 و Tier 2 بالإضافة إلى دول عربية بعينها كالسعودية والإمارات ودول خليجية أخرى.
موقع offernation متصل ويدفع لأكثر من سنتين الان ومع ذلك سيتم تصنيفه ضمن المواقع الجديدة رغم أن هذا الموقع ليس كمواقع بوكس التي تبيع العضويات والإحالات والتي تختفي أو تصبح نصابة في أقل من عام من إطلاقها.
شرح موقع offernation.com: صادق أم نصاب Legit Or Scam
شروط موقع offernation صارمة جدا ومنها ضرورة التسجيل بالمعلومات الشخصية الصحيحة وعدم محاولة إستخدام البروكسي أو vpn لإستخدام الموقع. كما يوجد بند ضمن الشروط يؤكد أن الموقع له الحق في إنهاء أي حساب دون إبداء السبب! 

 تفاصيل حول موقعoffernation.com
  
تعرف مواقع الربح تغيرات من فترة الى اخرى وبالتالي يرجى الاطلاع على هذه الصفحة من حين لأخر
سعر الضغطة
 

من 0.001 الى 0.01 سنت.(الإعلانات ليست يومية والعدد قليل)
الحد الادنى للسحب
1$
السحب عبر باي بال Paypal, و Skrill
$10 عبر بايزا Payza 
 مدة انتظار السحب
يدفع الموقع للمرة الأولى بشكل يدوي وفوري في بقية الدفوعات
عدد الإعلانات
 4 إعلانات  +/- ( أحيانا لن تجد أي إعلانات )
الاحالات المباشرة

عدد الاحالات المباشرة "الريفيرال" غير محدود.
ضغطات الريفيرال
تكسب نسبة 25 بالمائة من كل ما يقوم به الريفيرالز. 
عدم النشاط
للحفاظ على حسابك يجب تسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل كل 3 اشهر.
الوصول للحد الادنى
ستختلف المدة حسب النشاط وعدد الإحالات وطرق الربح المستعملة.
للتسجيل ( يشترط الموقع التسجيل بمعلومات صحيحة)
http://www.offernation.com/members/withdraw/list.php?refid=39780
 

 أماكن الربح من موقع Offernation



daily paid surveys
 هي إستطلاعات رأي يمكن القيام مرة واحدة كل 24 ساعة. على أي, تذكر أن معظم إستطلاعات الرأي متوفرة فقط للقاطنين في أمريكا وكندا وبعض الدول الأوربية. 
بعد إكمال إستطلاع الرأي Survey تضغط على زر Submit وقد يتم الدفع خلال دقائق أو يستغرق 24 ساعة.
ما هو survey وكيفية الربح منه
Worldwide Offers
تعني عروض عالمية, العرض الوحيد الذي أجده في حسابي هو وضع إثبات دفع ورابط مباشر لموقع offernation في منتدى عالمي لكسب مبلغ 1 دولار. لكن برأيي أن الترويج لموقع offernation برابطك الخاص أفضل بكثير.
Offerwalls
مجموعة من شركات العروض المجانية والمدفوعة وهي نفس الشركات المتواجدة في ركن العروض في موقعي neobux و clixsense وأنصح من يرغب في إكمالها أن يقوم بذلك في نيوبوكس وكلكسنس نظرا لأقدمية الموقعين.
شرح موقع offernation.com: صادق أم نصاب Legit Or Scam
Paid To Click
الدفع مقابل مشاهدة الإعلانات. لن تجد العدد الكافي من الإعلانات للضغط عليها رغم وجود إعلانات 0.01 سنت من حين لأخر. لكن تذكر أن موقع offernation هو نو gpt وليس ptc.

خلاصة

موقع offernation يدفع لمدة أكثر من عامين وبالرغم من إيجابياته مثل الدفع الفوري وإنخفاض الحد الادنى للسحب إضافة إلى إمكانية إحالة مستخدمين دون وضع حد لما يمكن دعوتهم لإنضمام لهذا الموقع, سيصنف مع ذلك ضمن المواقع الجديدة.
 ولا يخلو offernation من سلبيات كإخفاء هوية مسجل الموقع Whois وعدم وجود منتدى, وإدارة أكثر من موقع ما قد يؤدي  إلى صعوبات في الإدارة, إضافة إلى إشتراط التسجيل بالمعلومات الشخصية الصحيحة .
 قد يشهد تغييرات سواء إيجابية أم سلبية كما يحدث عادة في مواقع الربح التي يكون من ضمن شروطها أن صاحب الموقع يستطيع تغيير سياسات الموقع متى شاء ودون إشعار.
سنواصل مراقبة هذا الموقع وسنقوم بتحديث الموضوع فور علمنا بأي تغيير فيه, ومن يرغب في مشاركة تجربته مع الموقع سواء كانت جيدة أم سيئة, فليتفضل بالتعليق في الأسفل.  
تاريخ أخر تحديث للموضوع 22/9/2015 
يرجى الإنتباه إلى أن المعلومات الواردة حول هذا الموقع تم نشرها التاريخ المذكور أعلاه, وإذا غير الموقع من سياساته, فالمرجو إخبارنا عن طريق التعليق اسفل المشاركة ليتم التحديث بأسرع وقت ممكن.

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange