موقع twodollarclick.com: موثوق أم نصاب Legit Or Scam

يزعم موقع twodollarclick أنه يدفع 2 دولار للضغطة وهو مبلغ خيالي غير قابل للتصديق مهما قدم أصحاب هذه المواقع من من إحصائيات مزيفة كعدد أعضاء الموقع وإثباتات دفع غير حقيقية, إذ لا يوجد أحد سيدفع حتى 1 دولار مقابل مشاهدة الإعلانت فما بالك بدولارين.
موقع twodollarclic وغيره من المواقع التي تتعهد بدفع دولار وأكثر للضغطة هي مواقع نصابة تستهدف بالدرجة الأولى المبتدئين في مجال البي تي سي المثير للجدل. إن إرتفاع سعر الضغطة في أي موقع بي تي سي هو مؤشر قوي على عدم مصداقية صاحب الموقع, حيث أن السعر المناسب والمتعارف عليه مقابل النقر على الإعلانات هو في الغالب سنتين $0.02 فما تحت. 

لا تفكر حتى بالتسجيل في مواقع مثل twodollarclick أو twodollarptc

قراءة شروط بعضا من هذه المواقع يكفي لمعرفة أنك لن تستلم حتى سنتا واحدا منها بحيث تشير شروط الخدمة بوضوح إلى أن الأرباح وهمية أو أنها قابلة فقط للتحويل إلى إعلانات!
 لنلقي نظرة على شروط Tos موقع twodollarptc والبند الأول يوضح أن السحب غير ممكن وأن الموقع للإعلان فقط!
موقع twodollarclick.com: موثوق أم نصاب Legit Or Scam
 
من يدير أغلب هذه المواقع ؟

هو شخصية مثيرة للجدل في المنتديات ذات صلة بمجال الربح من الانترنت عموما ومجال البي تي سي على وجه الخصوص. هذا الشخص ينشط في بعض المنتديات ولا يخفي هويته ومعلومات التسجيل في بعض مواقعه التي يديرها وهي تشبه بعضها البعض في الإسم وطريقة التضليل. 
موقع twodollarclick.com: موثوق أم نصاب Legit Or Scam

هذا الشخص الذي يوجد إسمه في الصورة أعلاه, يزعم أنه يسعى من خلال مواقعه لتعليم الناس أهمية قراءة شروط الخدمة Tos لأن الخطأ الذي يقع به أغلبية الناس سواء خلال تسجيلهم في احد مواقع الانترنت أو الإنضمام لبرنامج ما في الحياة العامة, هو الموافقة التامة على الشروط دون الإطلاع عليها! هو خطأ يقع فيه أغلبنا ويا ليتنا نقرأ الشروط قبل الموافقة عليها.
أثناء متابعتي لبعض المواضيع حول الشخص المذكور "JJ", لاحظت أن الكثيرين يكرهونه ويتهجمون عليه لإدارته كثير من المواقع التي تدعي الدفع المرتفع مقابل الضغط على الإعلانات, في حين وجدت أن له معجبين وأصدقاء, لأنه بنظرهم يوضح كل شيء في الشروط التي يوافق عليها المستخدمين قبل الإنضمام لمواقعه وبالتال يرون أن الخطأ ليس خطأه بل خطأ من يوافقون على الشروط دون الإطلاع عليها.  
على أي, ينبغي إخضاع الأمور والتعاملات للعقل والمنطق, سواء أثناء تصفح الانترنت أو التعاملات في الواقع والعالم الحقيقي. هناك أشياء تستدعي التشكيك وغير قابلة للتصديق وتكون أكثر من المتوقع Too good to be true.
 لا توجد أشياء مجانية أو أرباح خيالية وسريعة دون مقابل!

http://ptcvet.blogspot.com/p/blog-page_33.html

4 التعليقات:

Unknown يقول...

هل موقع bgmoneyptc.com نصاب ام لا

ptcvet يقول...

حاولت إلقاء نظرة على الموقع المذكور لكنه غير متصل offline.
أظن انه فعلا نصاب لأنه لو كان يدفع لعلمنا به ولتحدث عنه الناس بكثرة.

Unknown يقول...

هل موقع fine ptc نصاب ؟؟!
وماذا يوجد مواقع سهلة للربح

ptcvet يقول...


الموقع نصاب.
لا يوج دشيء اسمه ربح سهل حتى تصير محترفا جدا

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange