موقع trafficmonsoon.com : موثوق أم نصاب Legit or scam ؟

تحديث: هذا الموقع عليه جدل كبير منذ بداياته, لذلك يرجى الحذر وعدم الوثوق فيه. 
تقديم وثائق شخصية لجهات غير معروفة أمر لا ينصح به.


أرشيف  
كل مستخدم نشط في مجال البي تي سي سيلحظ حجم الترويج الجنوني لموقع trafficmonsoon.com والدعوات للانضمام لهذا الموقع الجديد الدي يبدو للوهلة الأولى, ان الربح منه سيكون جيدا بالنظر إلى الإستراتيجية الخادعة والزائفة التي يعتمدها صاحبه وهي ما يسمى بتقاسم الارباح revenue sharing.
 دعوني قبل الحديث عن حجم مصداقية موقع trafficmonsoon, أتحدث عن نوعية المستخدمين  ومن يروجون له. كخبير في مجال البي تي سي يمكن تقسيم الاشخاص والمستخدمين الذين يروجون بكثرة لهذا النوع من المواقع الى قسمين :
النوع الأول : مستخدمين متمرسين فهموا لعبة البي تي سي ويروجون بجنون للمواقع الجديدة التي تتبع مخطط بونزي رغم علمهم التام بأن مصير الموقع هو النصب والفشل ثم الغلق أخيرا. قد تتساءل, كيف لشخص أن يروج لموقع وهو يعلم انه سينصب اخيرا ؟ الجواب هو ان هؤلاء المستخدمين سيكسبون ضعف ما يستثمرونه قبل نصب الموقع لان كثير من المبتدئين سينضمون عبر روابطهم.
النوع الثاني : مستخدمين مبتدئين لم يفهموا بعد خدع وحيل اصحاب هذه المواقع, وما ان يستلموا من موقع ما ويرونه مربحا من ناحية جلب الاحالات المباشرة, يصدقون ذلك ويروجون له.
قبل الحديث عن رأي متتبعي مواقع البي تي سي ومن يقومون بتحقيقات بشأنها. سأسرد هنا وبإختصار رأيي وتوقعي حول مستقبل موقع trafficmonsoon. لا يتطلب الأمر إجراء عمليات بحث أو تدقيق كبيرة, ويكفي النظر إلى الطريقة التي يعتمدها صاحب الموقع لكشف مخطط بونزي المشؤوم والدي لا يؤدي في النهاية إلا إلى النصب. مجرد عرض 4 إعلانات وأكثر بمبلغ $0.01 سنت, وهي في الغالب إعلانات صاحب الموقع نفسه self-sponsored ads, يعني أن الموقع لن يشهد أي إستقرار على الإطلاق وسينصب لا محالة وفي وقت لن يكون بالطويل. 
أما ماضي صاحب موقع trafficmonsoon حسب كلام موقع متخصص في إجراء تحقيقات حول مواقع البي تي سي, فهو أدار مواقع نصابة كثيرة في السابق وككل مرة, فالإستراتيجيات المعتمدة في النصب هي نفسها, عمليات دفع لمبالغ صغيرة في البداية, يليها ترويج جنوني لهذه المواقع وإستثمارات من أشخاص يبحثون عن أرباح سهلة وسريعة, ثم يأتي الخبر الغير السار لاحقا وعندها تبدأ عملية النصب وتعليق الدفوعات وغلق حسابات الأعضاء.

شخصيا, إنضممت لهذا الموقع ولم أستثمر فيه ببساطة لانني لو إستثمرت, فساعوض المبلغ قبل أن ينصب الموقع, لكن تعويض المبلغ يتطلب الكدب على المبتدئين وإيهامهم أن الموقع صادق وموثوق حتى يسجلوا عن طريقي وأكسب. ثم بسبب كذبي سيثق كثيرون في الموقع ويستثمرون دون استراتيجية لتعويض مبالغهم ويكونو ضحايا للاكاذيب المنتشرة في هذا المجال.
إنضممت للموقع واكتفيت بضغطاتي ولم اروج له مطلقا لان مصيره النصب والفشل, وعلى الرغم من إستلامي مبلغ 2 دولار من trafficmonsoon فلن يكون هذا سببا كافيا لي لتصديق صاحب الموقع الذي يهدف من الدفع للمرة الأولى والثانية وحتى الثالثة لإستدراج المستثمرين ومزيد من الأعضاء حتى يجمع مبالغا محترمة وينصب.
للأسف, تأخرت كثيرا في التحذير من trafficmonsoon بسبب عدة عوامل لا يتسع المقام لذكرها. لكن كما يقال, أن يأتي المرء متأخرا خير من أن لا يأتي.
كما سبق وأن قلت في أكثر من موضوع, فبعض المواقع وعلى الرغم من يقيننا بأنها ستنصب أو تفشل في أي وقت, لا يعني أن تتوقف عن إستعمالها نهائيا إن كنت قد بدأت فيها. فالحد الأدنى للسحب للمرة الاولى من trafficmonsoon على سبيل المثال هو 2 دولار فقط, ولو افترضنا انك فعلا منضم للموقع قبل قراءة هذا الموضوع ووصلت لمبلغ 1 دولار, فلا أنصحك بالتوقف نهائيا, إنما عليك مواصلة ما بدأته حتى تصل للحد الأدنى, وإن حدث أن نصب الموقع فعلى الاقل انك خسرت وقتك وجهدك فقط دون الاستثمار فيه.
هكدا أتعامل مع المواقع المتوقع نصبها, أنضم اليها مبكرا لانها تدفع في البداية لكن لا يمنعني دلك من التحدير منها ومن الإستثمار فيها.
إخلاء المسؤولية :
1 - أشرت في الموضوع إلى أن البعض متمرسين في تعويض ما يستثمرونه في مواقع البي تي سي بإنضمامهم مبكرا والترويج لهذه المواقع, لكن لا ينبغي أن يفهم كلامي بالخطا, فهؤلاء لا يستثمرون الا مبالغا سيتحملونها حتى لو خسروها. كما أن الامر فيه نوع من المغامرة. أما من لا يتحمل الخسارة فلا ينبغي له المغامرة بامواله في المواقع الجديدة لانه قد ينصب اي موقع في وقت اقل من المتوقع.
2 - بعد قراءتك وفهمك للموضوع ومازالت لديك الرغبة في الإنضمام فهنا رابطي الخاص بالموقع مع العلم انه لا يوجد ضمانات وعملية نصب الموقع قد تتم في أي وقت. 

موقع trafficmonsoon.com : موثوق أم نصاب Legit or scam ؟

إدا كان لديك استفسارات او اراء او تجربة مع هذا الموقع, فسيسعدنا التعليق ومشاركة رايك في صندوق التعليقات بالأسفل.

34 التعليقات:

eman alazab يقول...

لقد سحبت اول مرة 2 دولار على بايزا ثم اغلق حسابى بعدها ب5 ايام تقريبا وبعد3 شهور راسلت الدعم فاعادوا لى فتح الحساب وبعد ان وصلت للحد الادنى الثانى وهو3 دولار لم اعرف اسحب بسبب ان قائمة معالج الدفع كانت غارغة وامامى حل واحد وهو ان اشترى اى باقة او عروض لتثبيت معالج الدفع والان محتارة هل ادفع لهم لاستطيع السحب ام انه من باب النصب

ptcvet يقول...

أهلا بيك
إذا لم تستطيعي إضافة ملعومات الدفع الخاصة بك, راسلي الموقع مع إعطائهم إيميلك في بايزا أو بايبال وربما يقومون بتحديث بروفايلك.
ما اعرفه ان هذا الموقع لا يزال وقد إستلمت منه أكثر من مرة مع أن توقف الدفع قد يحدث في أي وقت.

Khaled Alzayyan يقول...

مرحبا
سحبت من الموقع مرتين 2 دولار و المرة الثانية أعتقد 3 دولار بعد ذلك منع السحب على بايزاالا بشراء باقة أولا او السحب على باي بال ةلكن عند السحب على باي بال لم يكمل السحب و بقي في الانتظار اسبوع ثم عاد المبلغ في الرصيد و لم يرحل الى الباي بال و لم يردوا على بريد ولا غيره و اليوم عندي رصيد 11 دولار وعندما سجلت الدخول اعطاني بلوك اكاونت.....
الموقع نصاب بامتياز

Unknown يقول...

مع الاسف قريتكم متاخر الان اودعت 1000 ماهي افضل طريقة لسحبها بهدوء بدون ان يشعروا بانسحاب كامل

ptcvet يقول...

إستمر بالنشاط في الموقع وأسحب أكبر مبلغ ممكن في كل مرة تستطيع
cashout

Unknown يقول...

برايكم اسحب كل خمسين دولار او كل مية او ماذا شكرا للنصحية

ptcvet يقول...

إذا كنت قادرا على سحب كل المبلغ أو أكبر قدر ممكن فلا تتردد أبدا في ذلك وبأسرع وقت.

Unknown يقول...

شكرا للنصيحة

inconu يقول...

هل يدعم ارسال المال علی البايبال الغير مفعل

ptcvet يقول...

لا يوجد ضمن شروط الموقع اي اشارة الى ضرورة امتلاك حساب باي بال مفعل.
أعتقد أنه يمكن السحب بواسطته.

inconu يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

انا من الاشخاص المسوقين لهذا الموقع لكن لم تحصل معي مشاكل بالسحب
مع العلم اني اسوق لهم من موقع earningtraffic الذي استثمرت فيه اموالي ولم تصلني اموالي عند الطلب انما اختفت فقط

Abdeljalal Drif يقول...

للأسف أخي بدل أن تشرح الشركة بشكل موضوعي تصفها بالبونزي والقدف
أخي ابحث عن الشركة جيدا جزاك الله، للعلم لقد سحبت من الموقع أكثر من مرة دون مشاكل والحمد لله
والأيام القادمة ستنفي كل ما قلته بحول الله
بالتوفيق أحبتي

Unknown يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
ptcvet يقول...

أهلا بيك أخي abdeljalal Drif
عليك معرفة أن مخطط بونزي يقوم على أساس الدفع من مال المستثمر القديم للمستثمر القديم ولك أن تتخيل كيف تسير هذه العملية الغير مستقرة.
لا أزال أحذر من الإستثمار في الموقع ولو هناك ألاف من إثباتات الدفع.
شخصيا إستلمت منه اربع مرات ولا أنكر هذا وهو ما أشرت اليه أعلى الموضوع لكن التحذير واجب من المواقع والبرامج الغير مستقرة والتي وجدت خصيصا للنصب.
ما هذه الإثباتات إلا إستدراج للمستثمرين والطماعين لجميع مبالغ مالية كبيرة ثم الإختفاء. ثم إن ماضي صاحب موقع trafficmonsoon ليس بمشرف في مجال البي تي سي.
أحذر الجميع من عدم الوثوق بشكل تام في مواقع مشاركة الأرباح لأن فيها من المغامرة الشيء الكثير. هذه المواقع يستثمر فيها فقط من يحبون المراهنة واملمغامرة والمقامرة ومن هم مستعدون لتحمل الخسارة في حال وقوعها.
بالتوفيق.

ptcvet يقول...

أهلا بالأخ - فداك عيني -
المواقع الجديدة لا يمكن الوثوق على الإطلاق والطريقة الوحيدة هي إختبار الموقع دون الإستمثار فيه, والتجربة تكفي للمعرفة.
لا ينبغي ترك المواقع القديمة الموثوقة وترقب كل موقع جديد وغير معروف والنشاط فيه.
لا باس من تجربة المواقع الجديدة التي يكون فيه الحد الأدنى للسحب منخفض جدا لمعرفة هل يدفع املوقع ام لا في وت قصير ودون تعب كبير.
لم يسعني الوقت للبحث عن كل موقع من المواقع التي ذكرتها, لكن إن كنت مصرا فساقوم بالبحث والتدقيق في تلك المواقع.
أرجوا في المرة القادمة الإستفسار في المكان الأنسب
ركن الطلبات والإستفسارات

غير معرف يقول...

مرحبا اخي اعطنا لو سمحت موقع موثوق نستطيع الاستثمار فيه

ptcvet يقول...

أخ إيهاب.
شخصيا لا أستثمر في هذه المواقع لأنها برأيي وحسب تجارب الأخرين عملية غير مجدية.
أعتقد أن الذكي هو من يتعلم أولا ويبحث, وعندها يستثمر المال في مشروعه الخاص وليس من يضع أمواله عند الأخرين بحثا عن الربح السريع.
حتى لو نجح الشخص في الكسب فذلك لن يدوم والنماذج كثيرة.
معظم مواقع مشاركة الارباح كما يزعمون تتبع مخطط بونزي الذي سبق ان تحدثت عنه بتفصيل في قسم توضيحات ونصائح. لذلك لا أرى اي نجاعة او نجاح مع هذه المواقع التي تذهب وتأتي أخرى وأحيانا من نفس النصابين.

غير معرف يقول...

شكرا لك اخي و بارك الله فيك على النصيحة الجميلة

الأصيل يقول...

السلام عليكم
اريد معرفه موقع مربح للعمل عن طريق الانترنت
واريد ان اسالك ما رايك في موقع UPWORKو FREELANCER وكيف استطيع استجلاب العمل عن طريقهما علما باني بارعه في الطباعه والترجمه

ptcvet يقول...

أهلا بيك أخت Rahaf
أول شيء أود تهنئتك وحثك على المواصلة في المجال الذي ذكرتيه - أقصد Freelance وبالعربي يسمى العمل الحر وأنصحك بتطوير مهاراتك وقدراتك والبحث هذا الموضوع أكثر والإبتعاد عن مجال البي تي سي ومواقع مشاركة الارباح كهذا الذي تتواجدين فيه.
في فقرة - العمل الحر - من هذا الموضوع طرق الربح من الانترنت ستجدين بعض المعلومات التي قد تفيدك والمواقع التي من خلال يمكنك البدء في العمل.
هنا بعض النصائح المهمة:
1 عليك بالصبر لأن الإنطلاقة دائما تتطلب بعض الوقت لبناء الثقة أولا وثانيا بناء بروفايل بتقييم عالي - بمعنى أنك مطالبة في البداية بالإهتمام ببروفايلك وليس المال من أجل بناء بروفايل بتقييم جيد, عندها يمكن العمل بارياحية.
2 - المجال فيه منافسة ويتطلب مهارات وتميز وبالتالي احرصي على تقديم أفضل مالديك وتطوير قدراتك والإيفاء بالتزاماتك ووعودك حتى يشكر الناس خدماتك وبالتالي جلب زبناء أكثر.
3 - ما العيب في تعلم أشياء جديدة كتصميم الشعارات وربما مواقع الويب.
بالتوفيق لك

ptcvet يقول...

Rahaf Mohammed
يبدو أن الرابط في التعليق الأخير لا يعمل. على أي هنا الرابط
http://wiki-kif.blogspot.com/2015/06/blog-post_29.html

Idea44you يقول...

شكرا لك
لكن ماهي المواقع الغير نصابة ؟

ptcvet يقول...

أهلا بيك أخي
هنا بعض المواقع الموثوقة
نيوبوكس
كلكسنس
easyhits4u
superpay

Unknown يقول...

السلام عليكم اريد ان اعرف مواقع ربحية تتعامل مع بايونير

ptcvet يقول...

وعليكم السلام.
بالكاد لا توجد مواقع ربحية تدفع على بايونير وإن وجدت حديثا فمن يدري عن مصداقية هده المواقع وما إدا كانت ستستمر أم لا؟
أعتقد أنه لا مفر لمن يسعى للتعاملات على الانترنت من وسائل الدفع التقليدية مثل باي بال وبايزا إلى الان على الاقل.
صحيح أن سياسات باي بال أو بايزا تختلف من بلد لأخر لكن هناك دائما حلول وتحديثات تطرأ على وسائل الدفع هده التي يعتمد عليها الأغلبية.
بالتوفيق

محمد القرني يقول...

ما رأيك في موقع My paying ads علما انني استثمرت فيه اكثر من ١٥٠٠ دولار والموقع يعمل بشكل رائع

ptcvet يقول...

أهلا بيك أخي.
نفس الكلام تماما قيل عن مواقع مثله لكن لم تستمر الحكاية طويلا.
لا ينبغي الرك وراء الأرباح السريعة والإستثمار من أجل دلك لأن اللعبة محفوفة بالمخاطر.
حتى ان كنت من النوع الدي يحب المغامرة فلا بأس من إستثمار ما ستتحمل خسارته في حال إنهيار الموقع.
أما منا لناحية الشرعية فلا أدري عن حال هده الأموال.

Unknown يقول...

فعلا معك حق انا وصلت اكثر من ٧ دولار وتم قفل الموقع من فتره قريبة وراحت عليا الارباح والمجهود

Unknown يقول...

اخي نيوبوكس وكلكسنس هم نفس شركة ترافك مونسون فقط طريقة العمل والشكل العام للموقع مختلف لكن هم نفس الموقع وبنسبة ٩٩٪ هم لشخص واحد

ptcvet يقول...

غير صحيح أخي,
موقع نيوبكس يديره شخص برتغالي وكلكسنس شخص أمريكي.
على أية حال, لابد وأن يأتي وقت تختفي فيه مواقع مهما كانت موثوقة.

Ahmed Alashry يقول...

كثير من المواقع نصابة للأسف لذا من وجهة نظرك ايه افضل مواقع PTC طبعا بعيدا عن clixsense لاني اعرفه جيدا

Unknown يقول...

للاسف استثمرت ب 1600 دولار قبل أن أرى كلامك لكن لدي فكره لماذا لا نعمل قروب على الواتس وندخل بمجموعة موثوقه ليس أي شخص لأن نصابين الترويج كثير ونتقاسم الأرباح في ما بيننا ونطور حالنا ونبحث ونستشير بعضنا وندخل بأقل مبالغ ولا تنسى الإحالات وتنويع المواقع ونغادرها قبل النصب علينا تحياتي اخوك من السعودية

Yazan يقول...

اخوي فكرتك رائعة تعال نسويها

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange