موقع kayads : موثوق أم نصاب Legit Or Scam

 إنطلق موقع البي تي سي kayads.com فعليا بتاريخ 23 نوفمبر, وكعادتهم سارع أصحاب المصالح الشخصية للترويج للموقع دون التدقيق او التشكيك أو التحذير من الإستثمار والثقة الزائدة في الموقع الجديد القديم. نعم هو موقع جديد قديم أو بالأحرى موقع بروبوكس بإطلالة جديدة بعد النصب على الكثيرين ونفس الشيء للموقعين فيوزبوكس و زاب بوكس.
لا يحتاج الأمر سوى إلقاء نظرة على موقع Kayads الجديد ثم إسترجاع الذاكرة قليلا إلى الوراء ومقارنة شكل وصور المواقع السابقة بالموقع الحالي وحتى اللون الرمادي لم يتغير وكل ما قاموا به هي تعديلات طفيفة جدا لا تخفي الحقيقة, وحتى الان لا يدعم الموقع باي بال وهو دليل اخر على ان هناك مشاكل  لصاحب الموقع مع باي بال.
على أية حال, حتى نكون واضحين, فالرسالة التي أريد إيصالها الان واضحة وهي الأخذ في الحسبان أن الشخص الذي تعود على الإحتيال والنصب لا يمكن الوثوق فيه أبد وسيعيد الكرة مرات ومرات لانه وبساطة تعود على الامر.
لست هنا بصدد إصدار فتوى بتحريم الإنضمام لموقع kayads.com او غيره من المواقع الجديدة المشبوهة في معظمها لان في كثير من الحالات يعود نفس الاشخاص بعد نصبهم وفشلهم في مواقع سابقة الى اطلاق مواقع جديدة واعادة النصب من جديد, هكذا تسير حلقة النصب.
حاليا أنا واحد من اعضاء موقع kayads وكنت واحدا من أعضاء بروبوكس واستلمت منه اكثر من مرة قبل نصبه أخيرا دون أن ادفع سنتا واحدا. هذه هي إستراتيجيتي في التعامل مع هذا النوع من المواقع حيث اسجل منذ الأيام الأولى لأنه من الطبيعي ان يدفع الموقع الجديد في الايام وحتى الاشهر الاولى لان هدف النصابين ليس بمئات الدولارات بل الالاف وبالتالي يدفعون في البداية لكسب الثقة وإستدراج المستثمرين والمغامرين.
إذا كنت من النوع المغامر والذي يتحمل الخسارة ويقدر عليها فذلك شأنك, أما لو كنت من النوع الذي لا يحب المغامرات ولا يتحمل الخسارة فلا أنصحك بالإستثمار في المواقع الجديدة, وبدلا من ذلك إنضم إليها وحتى لو نصب فلن تخسر شيء بالأخير.
خلاصة: 
لست الوحيد من يربط kayads بنفس الشخص المالك لمواقع سابقة ( بروبوكس وفيوزبوكس وزاب بوكس ) بل هناك أشخاص كثر مهتمين ومتتبعين لهدا المجال يعتقدون نفس الشيء, مع ذلك لا بأس على الإطلاق من الإنضمام للموقع مع إعتبار ما سبق من تحذيرات.
 تفاصيل حول الموقع 
- 4 إعلانات ثابتة 0.01 سنت 
- الحد الأدنى للسحب 4 دولار.
 - الدفع يتم عبر
Neteller, Payza,  EgoPay, Perfectmoney   
للتسجيل ( يرجى قراءة الموضوع قبل التسجيل) 
kayads

6 التعليقات:

hany mahran يقول...

الموقع نصاب لا يدفع عندما يصل حسابك الى 4 دولارات يتحجج بالصيانة

Unknown يقول...

نعم قال الصدق الموقع نصاب والان هو مغلق وهناك صاحب الموقع فتح موقع جديد لاصطياد الضحايا باسم make money fr......

Unknown يقول...

عاوز اسألك موقع adzile نصاب ولا صادق انا سجلت

ptcvet يقول...

أهلا بيك أخي
في بحث قصير تبين أن موقع adzile نصاب وهناك شكاوى حول الموقع وهذا غير مستبعد مع كل المواقع الجديدة مثل Adzile.
نرحب بأي إستفسارات وتساؤلات في الصفحة المخصصة لذيك.
صفحة الإستفسارات والطلبات

Unknown يقول...

اخي هل موقع berugal نصاب

ptcvet يقول...

لم اجد موقعا اسمه berugal
اظن قصدك befrugal

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange