الاسئلة الشائعة حول الترقية في مواقع البي تي سي upgrade account in ptc

الاستثمار والترقية في مواقع البي تي سي, مصطلحان متلازمان وكثر الحديث والاستفسار عنهما في المنتديات والمواقع ذات الصلة بالربح من الانترنت عموما والربح من مواقع البي تي سي على وجه الخصوص.
  قبل الخوض في التفاصيل عودنا نتعرف اولا على مصطلح الاستثمار Investment الذي هو باختصار شديد توظيف مبلغ مالي معين في مشروع ما بهدف مضاعفة الربح وتحقيق عائد اكبر.
ساتحدث في هذه التدوينة  عن 3 محاور. 

- الاخطاء الشائعة والتسرع في ترقية الحساب في مواقع البي تي سي.
- الشروط المطلوبة للترقية.
- مميزات وفوائد الترقية.


  • خطأ التسرع في ترقية الحساب في مواقع البي تي سي :
من الاخطاء الشائعة حول الترقية في مواقع البي تي سي والتي في الغالب يقع فيها المبتدأ, هي ترقية الحساب بمبلغ مالي محترم دون توفر شروط الترقية وضمان استعادة المبلغ المستثمر دون امتلاك عدد لا باس به من الاحالات المباشرة ومهارات الربح عن طريق انجاز المهام.  
ترقية الحساب والاعتماد على نظام استئجار الاحالات الذي ثبت مع مرور الوقت انه نظام بوتات بالكامل, هو بمثابة مجازفة لان الاستئجار يختلف من موقع لاخر, وقد يشهد نشاطا كبيرا في فترة من الفترات لكن لا احد يضمن استمراره وقد تتوقف جميع الاحالات المستاجرة عن الضغط.
لا احد ينكر ان الاستئجار قد يكون مربحا جدا في بعض المواقع وفي فترات معينة, لكن لا يكفي هذا للاقدام على استثمار مبلغ مالي محترم لانه ببساطة الموقع الذي يشهد نشاط جميع الاحالات المستاجرة قد لا يستمر طويلا, وحتى لو استمر فلا بد انه سيشهد تغيرات والا سيجد صاحب الموقع صعوبة في الدفع لجميع الاعضاء.
  • شروط الترقية :
ينبغي الاخذ بعين الاعتبار عدة امور اساسية قبل الاقدام على الترقية في مواقع البي تي سي.
1 - مصداقية الموقع :
لا شك ان مجال البي تي سي يشهد نسبة كبيرة جدا من المواقع النصابة وبالتالي فمن الشروط التي ينبغي توفرها هو معرفة مدة اتصال الموقع ومن يديره والاطلاع على اراء الاخرين حول الموقع وسمعته في المنتديات والمواقع ذات الصلة بالربح والبحث في جوجل. من اجل حمايتك
2 - امتلاك احالات مباشرة Direct Referrals :
الترقية في مواقع البي تي سي يتطلب امتلاك عدد لا باس به من الاحالات المباشرة النشطة, والا فالاعتماد على مشاهدة الاعلانات وانجاز المهام والعروض قد لا يكفي حتى لاستعادة المبلغ المستثمر.
سر الربح من مواقع البي تي سي يكمن في الاحالات المباشرة التي يصعب الحصول عليها ويتطلب الامر ترويج مجاني ومدفوع حيث ان الكثيرين يعتمدون على الترويج في مواقع البي تي سي نفسها.
قد يكون موقع مثل Clixsense استثنائيا حيث ان الترقية فيه رخيصة مقارنة مع مواقع اخرى وتكلف 17 دولار للسنة الواحدة, لكن لتحقيق الربح ينبغي انجاز المهام والعروض على اساس يومي والضغط على الاعلانات بما في ذلك لعبة الحظ Clixgrid وزيارة منتدى الموقع للحصول على المكافئة اليومية Checklist Bonus.
اذا لم تكن لديك مهارة انجاز العروض والمهام, او لا تظهر العروض اصلا كما هو الحال في كثير من الدول العربية فالترقية بالاخير لن تجدي نفعا الا في حالة القدرة على جلب احالات مباشرة نشطة.
  • مميزات ترقية الحساب في مواقع البي تي سي.
مضاعفة الربح, هذا ما يسعى اليه الجميع, لكن قبل رؤية نتائج حقيقية يتطلب الامر بذل الجهد في الترويج بكل الوسائل الممكنة والناجعة سواء كانت ترويج مجاني او مدفوع لغرض الحصول على الدايريكت ريفيرال كما ان انجاز المهام والعروض يضاعف الربح.
مميزات حسابات البريميوم والجولدن.
1 - ارتفاع نسبة مشاهدة بعض الاعلانات وفي نيوبوكس وكلكسنس مثلا تصل ل $0.02 للضغة.
2 - ارتفاع نسبة احتساب ضغطات الريفيرال وفي كلكسنس مثلا تصل نسبة احتساب ضغطة الريفيرال $0.008 وفي النيوبكس $0.02
3 - اعلانات مضاعفة : كثير من الاعلانات يفضل صاحبها عرضها للاعضاء البريميوم فقط.
4 - تزايد نسبة المكافئات من انجاز المهام لتصبح 25 بالمائة للجولدن بدلا من 10 بالمائة للحساب العادي في نيوبكس. اما كلكسنس فالنسبة تصل 20 بالمائة للبريميوم.
مقارنة بين الحساب العادي standard وحساب Golden في موقع نيوبوكس
الاسئلة الشائعة حول الترقية في مواقع البي تي سي upgrade account in ptc
نموذج تقدير الربح في نيوبكس 
الاسئلة الشائعة حول الترقية في مواقع البي تي سي upgrade account in ptc
 مميزات الترقية في Clixsense   
الاسئلة الشائعة حول الترقية في مواقع البي تي سي upgrade account in ptc

 لا شك ان هناك مواقع كثيرة موثوقة سواء البوكس او الاورورا وطالما ان شرط المصداقية ومدة الاتصال الكبيرة متحققين في موقع ما والا يستحق النظر فيه مع الاخذ في الاعتبار شروط الترقية الواردة في الموضوع, وعلى الرغم من كل هذا فالاكيد ان مصير اي موقع لا يمكن معرفته من حيث مدة الاتصال واذا كنا نحن كبشر سنفنى, فكيف لموقع موثوق ان لا يختفي باي وقت ؟ 
مدة الاتصال الكبيرة فقط توحي وتشير الا ان من يدير هذا الموقع يتبع نموذجا واستراتيجية مدروسة, اما متى سيغلق الموقع او متى سيموت صاحبه او متى سيفشل في الادارة او ينصب فالله وحده اعلم.
هنا لائحة لبعض المواقع الموثوقة مع اثمنة الترقية فيها 
- نيوبكس Neobux المتصل منذ 2008 : ثمن الترقية للجولدن 90 دولار.
- كلكسنس Clixsense : متصل منذ 2007 والترقية للبريميوم تكلف 17 دولار للسنة الواحدة.
   للاستفسار حول اي شيء يرجى استخدام صندوق التعليقات اسفل الموضوع.
للمزيد من المواضيع المماثلة يرجى الاطلاع على قسم توضيحات ونصائح.  

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange