مقارنة بين مواقع بوكس واورورا bux vs aurora

مقارنة بين المواقع الربحية bux و Aurora .
يعود ارتفاع شعبية مواقع الربح من الضغط على الاعلانات PTC Sites للنجاحات التي حققتها بعض مواقع البوكس Bux مثل neobux والتي جلبت الكثير من المستخدمين الباحثين عن الربح من الانترنت, وما لايعرفه الكثيرين وخصوصا المبتدئين بمجال البي تي سي هو الفرق بين النوعين الابرز من هذه المواقع وهي Bux sites و Aurora sites, والفروقات بين الاثنين من حيث الارباح والاستقرار. 
 
ساحاول من خلال هذا الموضوع تناول النوعين باختصار, والا فالجدل كبير حول مواقع البوكس والارورا.

bux sites

 هي المواقع الاكثر شهرة وشيوعا بين المهتمين بمجال الربح من الانترنت, والسبب هو ارتفاع نسبة احتساب مشاهدة الاعلان وقد يكون المبلغ 0.01 سنت للضغطة الى 0.02 سنت وذلك حسب العضوية. لانها تدفع اكثر فهي مرغوبة ومفضلة لدى الجميع, كما ان عدد الاعلانات اليومية تكون اقل عكس مواقع Aurora وفي الغالب من 6 الى 30 اعلان يوميا.
على اي معظم مواقع البوكس لا تعرف الاستقرار وقابلة للفشل في اقل من سنة واحدة على الرغم من ان بعض المواقع استطاعت الاستمرار مثل Neobux وغيرها.

Aurora Sites 

هي مواقع لا تختلف كثيرا عن مواقع Bux, ولعل الاختلاف الوحيد هو انها تدفع جزء صغير من السنت لمشاهدة الاعلانات اضافة الى الكم الهائل من الاعلانات مقارنة مع مواقع Bux. 
مواقع Aurora لا تقل هي الاخرى شهرة وشيوعا بين المهتمين بالربح من الانترنت, ولعل ما تتميز به مواقع Aurora هو الاستقرار والاستمرارية, والذي يعود بالاساس الى نسبة احتساب الضغط على الاعلانات. لانها تبيع اعلانات باسعار اقل من مواقع Bux, فهي مفضلة اكثر لدى المعلنين لكن غالبية الساعين للربح من البي تي سي يفضلون مواقع البوكس لانها مربحة اكثر من Aurora وان كانت هذه الاخيرة تستمر لسنوات عكس مواقع البوكس التي يفشل معظمها في اشهر الى سنة على الاكثر.
ما يمكن القول انه ميزة اخرى لمواقع Aurora هو عدد الاعلانات المتوفرة بشكل يومي اذ تصل في بعض المواقع 100 اعلان فما فوق, لكن هذا الكم الهائل قد لا تكسب منه حتى مبلغ 0.01 ! .

مقارنة بين مداخيل مواقع bux و aurora 

اضافة الى المداخيل من المعلنين, تعتمد مواقع Bux اكثر على ترقيات الاعضاء واستئجار الاحالات وبعضها يستعمل العاب قمار مثل Jackpoint للنجاة بنفسها وعدم الوقوع في الفشل, ذلك ان ارباح هذه الموقع لا تكفي للدفع لجميع الاعضاء بسبب ارتفاع سعر الضغطة وسعر ضغطة الريفيرال كذلك.
عكس مواقع bux تماما, يمكن لمواقع من نوع Aurora الاعتماد على المعلنين كمصدر دخل كافي للدفع للاعضاء وهذا يعود لنسبة احتساب الضغطة وضغطة الريفيرال.

مميزات وعيوب مواقع Bux

- ارباح سريعة من الضغطات وضغطات الاحالات مقارنة بمواقع Aurora البطيئة جدا.
- عدد الاعلانات المتوفرة يوميا اقل بكثير من مواقع Aurora.
- معدلات فشل عالية وغالبية مواقع البوكس تفشل باوقات قصيرة وتكون النتيجة النصب.
- عدد الاحالات المسموحة يكون محدودا في غالبية مواقع البوكس وهذا بسبب نسبة احتساب الضغطة.
- استحداث انظمة غير بريئة مثل استئجار الاحالات .
- الاستثمار اوالترقية في مواقع Bux غالي كذلك.
- الاعلان في مواقع Bux غالي مقارنة بمواقع Aurora .

مميزات وعيوب مواقع Aurora

- ارباح بطيئة جدا من الضغطات وضغطات الاحالات.
- كم هائل من الاعلانات المتوفرة بشكل يومي ومنها ما يتعدى 100 اعلان.
- مواقع Aurora معروف عنها الاستقرار والاستمرار لمدة طويلة.
- عدد الاحالات المسموحة غير محدود .
- الاعلان لدى مواقع Aurora رخيص مقارنة مع مواقع Bux .
- الترقية في مواقع Aurora ايضا رخيص عكس مواقع البوكس.
- الحد الادنى للسحب غالبا يكون قليل واقل من دولار واحد .

نماذج وامثلة من مواقع Bux و Aurora من حيث الارباح

- موقع من نوع Bux

في موقع neobux على سبيل المثال باعتباره اشهر مواقع البوكس ستكون بحاجة الى الضغط على 1000 اعلان حتى تصل لواحد دولار علما ان سعر الضغطة تم احتسابه بنسبة 0.001 سنت, ومن دون ان يكون لك احالات او أن تقوم بانجاز مهام, ودون احتساب اعلانات 0.005 سنت او 0.01 سنت وان كانت ناذرة في هذا الموقع للحسابات العادية Standard.
شرح نيوبوكس
 

- موقع من نوع Aurora

في موقع cashcamel على سبيل المثال باعتباره من مواقع Aurora ستكون بحاجة لتصفح 4759 اعلان حتى تصل لمبلغ 0.30 سنت دون احالات طبعا ولك ان تتامل الفرق الشاسع بين النوعين من حيث احتساب سعر الضغطة.

توضيح  : هناك مواقع يمكن اعتبارها Aurora لكن مختلفة نوعا ما عن نموذج موقع cashcamel وابرز هذه المواقع Cashnhits و Gptplanet و scarlet-clicks وهي مواقع برايي ليست مصنفة بوضوح اذا انها تحتسب سعر الضغطة اقل من مواقع البوكس لكنها افضل من مواقع Aurora.

خلاصة 

باختصار شديد, مواقع Bux افضل بكثير من مواقع Aurora, من حيث الربح السريع وان كان النوعان يشترط فيهما وجود احالات كثيرة من اجل مضاعفة الربح, وما يعيب على مواقع البي تي سي بشكل عام هو بطء الارباح خصوصا في حالة عدم وجود احالات كثيرة وانجاز المهام والعروض. 
افضلية مواقع Bux لا يعني ان تنضم لاي موقع bux وضمان الربح منه, وكما سبق القول فان معدلات فشل مواقع البوكس تبقى عالية, ومع ذلك وفي رايي الشخصي افضل هذا النوع لان مواقع Aurora بطيئة جدا ومملة وما ستقوم به من مجهود مقابل ما ستكسبه من سنتات لا يمكن تقبله باي حال. 
باعتقادي ان هذا الموضوع سيعطيك صورة اولية عن اهم الفروقات بين مواقع Bux و Aurora وبالاخير انصح بالبحث في الانترنت والقراءة كثيرا والتجربة, لان التجارب ببساطة تجعلك تختار طريقك في الربح من الانترنت والحياة بشكل عام هي بالاساس تجارب.

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange