موقع bearbux : نصاب أم موثوق legit or scam ؟

حسب مراجعة شاملة لموقع بي تي سي سنترال المتخصص في إجراء تحقيقات حول مواقع البي تي سي, فإن موقع Bearbux الجديد هو من إطلاق مجموعة goldengroup السيئة السمعة في هدا المجال, غولدن كروب أدارت ولا تزال تدير مجموعة من المواقع النصابة في حين أغلقت مواقع اخرى دون الدفع للاعضاء وهاهم يطلقون مواقع جديدة مثل bearbux و familyclix للنصب من جديد.
يعتبر الموقعين goldenclix و silverclix الاشهر للمجموعة قبل تحول الدفع الى انتقائي, هدين الموقعين لا يزالان نشطان على الرغم من نصبهما على الكثير من الاعضاء وغلق حساباتهم. قد تلقي نظرة على منتديات الموقعين وقسم اثباتات الدفع وتجد وضعية ستبدو ان كل شيء على مايرام بالموقعين, لكن الحقيقة هي العكس, إد ان مدراء المنتديات يراقبون كل شيء ويتم حدف اية شكاوى بسرعة, أما اثباتات الدفع فهي فعلا موجودة لكنها انتقائية بحيث يتم الدفع للبعض وترك طلبات السحب لاغلبية الاعضاء معلقة.
 من بين الادلة التي يعرضها موقع بي سي سنترال حول كون الموقعين bearbux و familyclix يتبعان لمجموعة goldengroup هي التدقيق في الاعلانات التي تعرض بالموقعين سيما اعلانات الادمن وهي ما يطلق عليها self-sponsored ads. هده الاعلانات هي لمواقع بي تي سي اخرى وروابط الافيليايت الشهيرة مثل clickbank. الاعلانات التي تتصفحها هي دائما ترويج لمنتوجات حتى تقوم بشرائها ويكسب المعلن لقاء هدا الشراء نسبة او ترويج لمواقع بي تي سي اخرى بهدف الحصول على الاحالات المباشرة. هنا قام موقع بي تي سنترال بمقارنة روابط الافيليايت في الموقعين ووجد نفس رابط الافيليايت لموقع clickbank بالموقعين معا familyclix و bearbux وهو دليل كافي وقاطع على ان نفس الادمن يدير الموقعين.
الدليل الاخر على ان مجموعة goldengroup هي من تدير مواقع goldenclix و adzpo و clixdo و bearbux و familyclix هو استخدام كل المواقع نفس اسماء خوادم النطاقات  وهو ما يعرف اختصارا بالدي ان اس DNS وهو دليل اخر قاطع على ان نفس الشخص هو من يدير كل هده المواقع بالتعاون مع نصابين اخرين.

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange