شرح التسجيل والربح مع شركة الإعلانات bidvertiser.com

bidvertiser.com هي شبكة إعلانات تسمح لأصحاب المواقع بالإشتراك في برنامج المعلنين Advertisers وشراء مساحات إعلانية والترويج لروابطك, أو الإشتراك في برنامج الناشرين Publishers ونشر إعلانات المعلنين بموقعك أومدونتك والربح من ضغطات الزوار على تلك الإعلانات.
 إدا كان لديك أو مدونة وتود إستثمار المساحات الإعلانية فهي فرصتك للإنضمام لموقع bidvertiser ووضع أشكال مختلفة ومتنوعة من الإعلانات كالبانرات والإعلانات النصية وتدفع لك الشركة مقابل النقرات الصحيحة على الإعلانات.

شرح التسجيل والربح مع شركة الإعلانات bidvertiser.com


 طرق الدفع  

الدفوعات من موقع bidvertiser تتم في نهاية كل شهر حسب طريقة الدفع التي تختارها, فإن كان إختيارك الإستلام عبر باي بال فالحد الأدنى للسحب هو 10 دولارات, أما الدفع عن طريق الشيك فالحد الأدنى هو 100 دولار.

 الربح من برنامج الإحالة referral program

 إضافة إلى الربح من نقرات الزوار لموقعك على الإعلانات, تعتمد شركة bidvertiser نظام الإحالة الدي يتيح لك فرصة للربح من إحالة معلنين أو ناشرين للموقع على حد سواء. عندما تضع إعلانات bidvertiser أو مدونتك فإن رابط إحالتك يكون أسفل الإعلان.
  • عندما تحيل معلنا لموقع bidvertiser ويدفع 10 دولارات فستكسب 5 دولار في رصيدك. وعندما يدفع نفس المعلن مبلغ 50 دولارا فسيضاف لرصيدك 20 دولار إضافية.
  • عندما تحيل ناشرا لموقع bidvertiser ثم يكسب 10 دولارات فسيضاف نفس المبلغ لرصيدك. وحين يكسب نفس الناشر مبلغ 50 دولارا فسيضاف مبلغ 40 دولار لرصيدك.
سيتم تعقب أرباحك في لوحة تحكم برنامج الريفيرال الخاص بحسابك في موقع bidvertiser، بما فيها النقرات وعمليات التسجيل عن طريق رابطك إضافة إلى التحويلات.


 شرح التسجيل Sign up

الدخول لموقع  bidevertiser
http://www.bidvertiser.com/bdv/bidvertiser/bdv_ref_publisher.dbm?Ref_Option=pub&Ref_PID=675948

من خلال الصفحة الرئيسية إضغط على sign up  او join now


شرح وضع الإعلانات بموقعك أو مدونتك 

اضغط على  login as publisher للدخول لصفحتك كناشر وإختيار اشكال واكواد الإعلانات التي ستعرضها في مدونتك
login as advertiser للدخول لصفحة المعلنين في حال اردت ان تعلن في الموقع ويظهر رابطك في الاعلانات
login as referral للدخول لصفحتك التي تحتوي رابط الإحالة
لوضع  اعلانات بمدونتك ما عليك إلا إختيار نوع وشكل الإعلان بالضغط على إنشاء create ثم تختار شكل الإعلان عن طريق الضغط على choose template وأخيرا تنسخ الكود بالضغط على get code وتضعه في أي مكان بمدونتك.
ولتغيير طريقة عرض الإعلانات بموقعك والتحكم في الإعدادات إضغط على تفضيلات وأنصح بتعطيل الفتحات الإجبارية والنوافد المنبثقة في موقعك لأن الزوار لا يحبدون هدا النوع من الإعلانات. لتعطيل خيار display pop ads و display silder ads وتضع أمامها no ثم الضغط على update.

شرح بالفيديو كيفية التسجيل ووضع الإعلانات في مدونتك

 

إدا كان لديك اي أستفسار او تجارب مع الموقع فلا تتردد في التعليق أسفل الموضوع

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange