موقع Hqbux.com : نصاب scam

موقع Hqbux.com يظهر صلة الأدمن بمواقع نصبت في السابق وبالتحديد موقع sparklingclix.com, إذ يعتمد الموقع الجديد على نفس حساب باي بال المستخدم في الموقع القديم. فضلا عن ذلك, لا يبدو أن هذا الأدمن جاد بحيث أن الإسم المختار لموقعه الجديد hqbux كان إسم دومين موقع نصب في السابق أيضا ولو كان جادا وأطلق الموقع الجديد بنية الإستمرار والبقاء طويلا لاخذ في عين الإعتبار سمعة إسم الدومين.
لا تستحق هذه المواقع الجديدة العناء ولا البحث عن مصداقيتها, ويكفي إطلاق نظرة على بعض من جوانبها لإدراك كم أن أصحابها لا يملكون إلا الوعود الزائفة والكلام الفارغ, بل إن كل ما يدفعونك إليه هو الترقية والإستئجار, وهذا بصراحة غباء حقيقي ونصب واضح.
لا ينصح بالتعب وتضيع الوقت في مواقع تافهة كموقع hqbux ولا غيره من المواقع الجديدة حتى ولو رأيت مئات إثباتات الدفع. معظم هذه المواقع تدفع في الأيام وربما الأشهر الأولى لكسب الثقة وجلب أعضاء جدد كي يستثمروا, أو بالأحرى كي يخسروا أموالهم في ما يسمى بإستئجار الإحالات, في حين أنه وبما لا يدع مجلا للشك, نظام بوتات متحكم فيه بشكل كامل.
هناك دائما ما يكفي من المواقع القديمة والموثوقة إلى حد ما ومن لديه ما يكفي من الوقت فلخصصه لتعلم طرق ربح أخرى بدل هدر الأوقات الثمينة في مواقع لا تستحق.

موقع Hqbux.com : نصاب scam

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange