موقع ekoclix.com : موثوق أم نصاب legit or scam ؟

بعد النشاط والضغط على الإعلانات لفترة ليست بالقصيرة في موقع ekoclix.com والوصول أخيرا للحد الأدنى للسحب المحدد في 7 دولار, قمت بطلب السحب من الموقع إلى حسابي باي بال, وبدل أن أستلم ثمرة تعبي وجهدي, تفاجأت بقيام أدمن الموقع بإعادة رصيدي إلى حسابي في الموقع. وبعد مراسلته والإستفسار عن سبب عدم إتمام عملية الدفع, رد علي قائلا :
رجاءا, إقرأ شروط الخدمة Tos وفي بنود شروط الخدمة تم إضافة بند مؤخرا يؤكد ما يلي : نظرا لأسباب أمنية, فإن الأعضاء الدين قاموا بالترقية هم فقط من يمكنهم السحب! وأضاف قائلا : ليس من الضروري شراء العضوية, إنما يتوجب عليك شراء الكرايديت والاعلانات او الاحالات المستاجرة بين الدفوعات ( بمعنى بين الاستلام الاول من الموقع والاستلام التالي!).
 على أية حال, لم أستغرب إطلاقا مما أقدم عليه أدمن موقع ekoclix, لأنني خبرنت هدا النوع من التلاعبات والاكاديب والتهرب من الدفع.
يمكنكم بوضوح ملاحظة التناقض الكبير بين شروط الخدمة لموقع ekoclix وبين ما يقوله الأدمن. فمن بين بنود شروط الخدمة نجد شرط ترقية الحساب حتى تتمكن من السحب وهو بند لم يضف الا في الاونة الاخيرة, وفي نفس الوقت يقول لي بعد ان راسلته انه ليس من الضروري ترقية الحساب حتى أتمكن من السحب!
هدفي من هده المقدمة هو توضيح حقيقة طالما ارددها, وهي أنه لا يوجد موقع بي تي سي جديد موثوق, هده المواقع هي مواقع بسيطة وأغلبها مواقع تافهة جدا يديرها أشخاص جائعون يبحثون عن كل الوسائل لدفعك للاستثمار من أجل النصب عليك. 
موقع ekoclix إستلمت منه الدفع الاول المحدد في 2 او 3 دولار, هو مبلغ صغير تم دفعه لي ولأعضاء كثر حتى نمدح الموقع ونروج له, لكن بعدها تم رفع الحد الأدنى للسحب إلى 7 دولار وكما سبق القول فإنني لم أستلم منه لأن هدف الأدمن من دفعه الأول هو للاستدراج وكسب الثقة لا غير.
ما لم أندم عليه هو أنني لم أروج للموقع إطلاقا إلا في بدايتي معه وبعد أن رفع الحد الأدنى للسحب توقعت كل شيء بأن صاحب الموقع يحاول التهرب من الدفع.
 خلاصة القول أن موقع ekoclix.com هو موقع نصاب بكل ما تحمله الكلمة من معنى والإستمرار في الموقع ما هو إلا مضيعة للوقت والجهد. وأؤكد هنا أن صور إثباتات الدفع لم تعد تنطلي على أحد لأن كل ما هنالك أحد الأمرين : 
الأول أن يكون هناك دفوعات إنتقائية بحيث يدفع الادمن للبعض من اصحاب المبالغ الصغيرة وينصب على الاخرين, والأمر الثاني هو عرض إثباتات دفع مزيفة أو قديمة.
صاحب موقع ekoclix.com هو نفس الشخص الدي يدير أيضا موقع croclix.me ما يعني أن الموقعين يصنفان في لائحة المواقع النصابة.
موقع ekoclix.com : موثوق أم نصاب legit or scam ؟

0 التعليقات:

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange