يعرف مجال البي تي سي عمليات نصب واسعة واخص بالذكر المواقع الجديدة
حيث ان اصحابها يدفعون في البداية لكسب الثقة ثم بعدها يبدا النصب على
المستثمرين. ولا يقتصر النصب على هذا المجال فحسب بل هناك مجالات اخرى مثل
الهايب والمواقع التي تتعهد بالكسب الهائل من الاستثمار.
لا تزال هناك إمكانية لاستعادة الاموال عن طريق فتح نزاع في بايزا في ظرف 45 يوما بدءا من تاريخ الصفقة Transaction, ومع انقضاء هذه الفترة ينتهي معها اي امل باستعادة تلك الاموال.
فتح النزاع في بايزا يتم من خلال "مركز القرار" resolution centre الذي هو مكان مخصص لتسوية النزاعات بين البائعين والمشترين, وفي حال فشل التسوية يتدخل اخصائي من بايزا لاتخاذ قرارات لا رجوع عنها.
يشجع payza كلاً من المشتري والبائع على التواصل فيما بينهما من أجل حل المكشلة, معلومات التواصل مع البائع Seller يمكن الوصول اليها عن طريق History من خلال الحساب في بايزا او ايميل تاكيد الدفع الذي يرسل اثناء اتمام عملية الدفع.
الاجراءات التي تتخذ لحل نزاع حول صفقة معينة في بايزا
1 - يرسل البائع Seller رسالة للتاجر Merchant لحل المشكلة, أمام التاجر أسبوع للرد على رسالة البائع, وفي حالة كون التاجر غير مستجيب في الوقت المحدد فان اخصائيا من مركز القرار resolution centre يتدخل.
2 - بعد رد التاجر Merchant على رسالة البائع Seller, يكون امام هذا الاخير مدة اسبوع للرد, وفي حالة عدم الرد, يغلق النزاع لصالح التاجر Mechant.
3 - بعد 15 يوما من التواصل بين البائع والتاجر دون التوصل الى حل, يتدخل اخصائي من بايزا.
4 - بعد تدخل الاخصائي من بايزا, هذا الاخير مخول لاتخاذ قرار نهائي ولا رجعة فيه.
5 - بعد غلق النزاع لصفقة معينة, لا يمكن فتح اي نزاع بعدها لهذه الصفقة.
شرح بالصور فتح نزاع في بايزا file a dispute on payza
فتح النزاع في بايزا يتم من خلال "مركز القرار" resolution centre الذي هو مكان مخصص لتسوية النزاعات بين البائعين والمشترين, وفي حال فشل التسوية يتدخل اخصائي من بايزا لاتخاذ قرارات لا رجوع عنها.
يشجع payza كلاً من المشتري والبائع على التواصل فيما بينهما من أجل حل المكشلة, معلومات التواصل مع البائع Seller يمكن الوصول اليها عن طريق History من خلال الحساب في بايزا او ايميل تاكيد الدفع الذي يرسل اثناء اتمام عملية الدفع.
الاجراءات التي تتخذ لحل نزاع حول صفقة معينة في بايزا
1 - يرسل البائع Seller رسالة للتاجر Merchant لحل المشكلة, أمام التاجر أسبوع للرد على رسالة البائع, وفي حالة كون التاجر غير مستجيب في الوقت المحدد فان اخصائيا من مركز القرار resolution centre يتدخل.
2 - بعد رد التاجر Merchant على رسالة البائع Seller, يكون امام هذا الاخير مدة اسبوع للرد, وفي حالة عدم الرد, يغلق النزاع لصالح التاجر Mechant.
3 - بعد 15 يوما من التواصل بين البائع والتاجر دون التوصل الى حل, يتدخل اخصائي من بايزا.
4 - بعد تدخل الاخصائي من بايزا, هذا الاخير مخول لاتخاذ قرار نهائي ولا رجعة فيه.
5 - بعد غلق النزاع لصفقة معينة, لا يمكن فتح اي نزاع بعدها لهذه الصفقة.
شرح بالصور فتح نزاع في بايزا file a dispute on payza
اضغط على اي صورة لرؤيتها بحجمها الاصلي
0 التعليقات:
إرسال تعليق