موقع buxept.com : موثوق أم نصاب Legit or Scam

تحديث: 19 أكتوبر 2015
 هناك شكاوى كثيرة حول عدم إستلام الدفوعات من هذا الموقع ولذلك سيصنف ضمن المواقع النصابة لوجود عوامل كثيرة تشير لذلك.

أرشيف
إنطلق موقع البي تي سي buxept رسميا في الثلاثين من شهر يوليو سنة 2015, ويتعهد الموقع بالدفع مقابل الضغط على الإعلانات وإحالة مستخدمين أخرين للموقع والدفع مقابل التسجيل PTSU إضافة إلى لعبة الحظ Adgrid, وقد يتم إضافة طرق ربح أخرى مستقبلا في حال إستمرار الموقع.
بالرغم من أن موقع buxept الجديد يدفع حتى الان, إلا أن الحذر مطلوب دائما عندما يتعلق الأمر بمواقع من نوع bux لأن الدفوعات قد تتوقف في أي وقت ولعدة أسباب, وهو ما أكدته التجارب وأثبتته سنوات من النشاط في هذاالنوع من المواقع. 
سيقال الكثير من الكلام حول الموقع وسيطلقون عليه مسميات أكبر منه مثل شركة إنجليزية عملاقة ومسجلة وكلام كثير من أجل الحصول على الإحالات المباشرة, لكن ينبغي عدم التسرع والإستثمار أو الترقية في الموقع إلا إذا كان المستخدم يعي جيدا ما يقوم به ويتبع إستراتيجية ويعول على جميع السيناريوهات المحتملة. نعم يفيد الإستثمار أحيانا, لكن لا تغامر بمبالغ مالية لا تستطيع تحمل خسارتها.

موقع buxept.com : موثوق أم نصاب Legit or Scam


 تفاصيل حول موقع buxept 

تعرف مواقع الربح تغيرات من فترة الى اخرى وبالتالي يرجى الاطلاع على هذها لصفحة من حين لأخر
سعر الضغطة
 

من 0.0001 الى 0.01 سنت.
الحد الادنى للسحب
2$ 
السحب عبر باي بال Paypal مفعل,  بايزا Payza و Perfect Money.
 مدة انتظار السحب
يوم واحد ( 24 ساعة ). 
عدد الاعلانات
 20 اعلان واكثر يوميا. ( 4 إعلانات 0.01 سنت مضمونة )
الاحالات المباشرة

عدد الاحالات المباشرة محدود في 200 للعضويات العادية Standard.
ضغطات الريفيرال
تكسب نسبة من $0.001 إلى $0.003. 
عدم النشاط
عدم تسجيل الدخول لمدة 60 يوم متتالية يعرض حسابك للغلق.
الوصول للحد الادنى
بضغطك على جميع الاعلانات فستكسب تقريبا 0.01 سنت وبالتالي 5 ايام كافية للوصول لمبلغ 0.05 والسحب.
للتسجيل
 

حقائق ومعلومات
 موقع buxept يعرض من بين الإعلانات الكثيرة, أربع إعلانات ثابتة بسعر ضغطة مرتفع 0.01 سنت لجميع العضويات وهي إشارة قوية على إمكانية عدم إستقرار الموقع ما قد يؤثر على إستمرار وعمر الموقع
إستئجار الإحالات ؟
الأمر يعود لك أولا وأخيرا, شخصيا لا أقوم بإستثمار مالي الخاص لإستئجار الإحالات rent referrals لقناعتي التامة بأن الإستئجار هو نظام بوتات متحكم فيه بشكل كامل
الإنضمام للموقع ؟
لا بأس من الإنضمام مبكرا للمواقع الجديدة التي يتم الترويج لها على نحو واسع, وبالرغم من أن إحتمال نصب هذه المواقع وارد جدا, إلا أن عدم الإستثمار فيها والتمكن من السحب ولو لمرة واحدة لا يزال مكسبا, وحتى لو لم يتمكن المستخدم من السحب قبل توقف الدفع من الموقع فلن يخسر من ماله الخاص شيئا.
 التسجيل عن طريق رابطي؟
إن كنت ستسجل مباشرة في الموقع, فلا مانع على الإطلاق من التسجيل عن طريق أحد روابطي في هذا الموضوع وذلك لن يؤثر نهائيا على أرباحك الشخصية  لأن ما سأكسبه من خلال نشاطك يدفعه الموقع. 

يرجى مشاركة تجاربكم مع الموقع ونرحب بأي إستفسارات من خلال التعليقات اسفل المشاركة.

2 التعليقات:

omar يقول...

انا مسجل في الموقع ووصلت للحد الادنى للسحب وقمت بالسحب يوم الاحد 25اكتوبر 2015 وانا الان انتظر الان هل سيدفع الموقع ام لا.

ptcvet يقول...

هناك شكاوى كثيرة حول هذا الموقع النصاب ومجرد إزدياد عدد الإعلانات بشكل كبير يدل على أن كثير من الأعضاء إستخدموا رصيدهم لشراء الإعلانات.

ضع إيميلك للتوصل بأحدث ما ينشر

The Best Traffic Exchange